الخميس, 13 أغسطس, 2020 , الساعة الآن 8:44 ,صباحًا
اللواء محمود الديب مدير امن بورسعيد

اللواء محمود الديب مدير أمن بورسعيد يطالب إدارة المرور بحسن معاملة المواطنين

اللواء محمود الديب مدير امن بورسعيد
                                                       اللواء محمود الديب مدير امن بورسعيد

 

مدير أمن بورسعيد اللواء محمود الديب يطالب موظفي وأفراد وأمناء إدارة المرور بالمحافظة بحسن معاملة المواطنين وسرعة تقديم الخدمات اللازمة للجميع دون تمييز وبكفاءة وكذلك ضرورة البعد عن الروتين وتسهيل الإجراءات فى الحدود التى نظمها القانون وعدم إعطاء الفرصة لأعداء الدولة بالنيل منها عن طريق الممارسات الخاطئة لبعض العاملين بجهاز الشرطة.

وصرح مدير الأمن خلال اجتماع عقده اليوم مع 50 فردا وموظفا من قوة إدارة المرور بأنه تم تعيين موظف متخصص لمقابلة المواطنين منذ اللحظة الأولى لدخولهم الإدارة ولذلك لمساعدة المواطنين فى فحص مستنداتهم وتوجيههم لتلقى الخدمات المطلوبة, موضحا أنه سيتم البدء فى العمل بنظام الشباك الواحد تسهيلا على المواطنين.

وشدد اللواء الديب على ضرورة زيادة اللافتات الإرشادية للتسهيل على المواطنين بالتوجه إلى المكان الصحيح لإنهاء مصالحهم, كما تفقد مدير الأمن صالة التراخيص الجديدة لسيارات الأجرة والدراجات البخارية المسماة على اسم الشهيد المقدم فادى سيف بالإضافة إلى تسهيل الإجراءات الإدارية والقانونية فى إطار العمل بروح القانون وقدم المواطنين الشكر لمدير الامن علي كل ما يفعله من اجلهم.

شاهد أيضاً

الوزيرخالد شعيب محافظ مطروح يوجه المهندس محمدالباهي وكيل وزارة الإسكان والمرافق بالمرور علي اعمل سوق سيوه الجديد لخدمة اهل الواحة

  حسب تعليمات الوزيراللواءخالدشعيبمحافظ مطروح بسرعة انجاز اعمال سوق سيوه الجديد لخدمة ابناء الواحة الجميلة ...