الجمعة, 14 أغسطس, 2020 , الساعة الآن 10:28 ,مساءً

مدير عام الازهر بمطروح.يقرر عودة الدراسة السبت بمجمع علم الروم ويحيل مسئولي الامن للتحقيق

 

gdfxcf

 

قرر مدير عام منطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم محمد عبد العاطي عودة يوم السبت كيوم دراسي بمجمع علم الروم  حيث أتضح خلال تفقده للمجمع علم الروم الأزهري صباح  السبت بأنه يعمل 5 أيام في الأسبوع وهذا يخالف للوائح والقوانين لوجود فترة مسائية خاصة لمعهدي القراءات ، ولذا قرر فضيلته إعادة الأمر إلي وضعة الطبيعي بالعمل 6 أيام في الأسبوع بدلا من 5 أيام علي أن تبدأ الدراسة من الساعة 7 صباحاً وتنتهي 12.30 ظهراً ،كما تم إخطار المعاهد وتعديل الجدول الخاص بالمدرسين وتوزيعها عليهم.

وقد إحال الأمن الخاص بمجمع معاهد علم الروم للتحقيق الفوري لتخلفهم عن العمل أمس الجمعة وذلك خلال زيارته المسائية المفاجئة للمجمع ولاحظ تخلفهم عن العمل وترك الإضاءة كاملة بالمجمع مما يتسبب في إهدار للمال العام و قرر تحويلهم للتحقيق الفوري.

وشدد الدكتور سالم محمد عبد العاطي علي أن ضبط العملية التعليمية لا يكون إلا بالمتابعة الجادة من الجميع ،و أن عهد الجلوس علي المقاعد قد أنتهي ومن الأن سيبدأ عهد التطوير والارتقاء بالتعليم الأزهري ولابد من بداية حقيقية والتي تعتمد علي المتابعة الجادة والدائمة.

شاهد أيضاً

الوزيرخالد شعيب محافظ مطروح يوجه المهندس محمدالباهي وكيل وزارة الإسكان والمرافق بالمرور علي اعمل سوق سيوه الجديد لخدمة اهل الواحة

  حسب تعليمات الوزيراللواءخالدشعيبمحافظ مطروح بسرعة انجاز اعمال سوق سيوه الجديد لخدمة ابناء الواحة الجميلة ...