الخميس, 13 أغسطس, 2020 , الساعة الآن 8:26 ,صباحًا

الغربية تودع الشهيد أمين شرطة “السعيد حسن الغريب” في جنازة عسكرية

6

 

5

الغربية : ايمن كمال

………..

 

شيع الآلاف مساء أمس من أهالي قرية محلة مرحوم مركز شرطة طنطا وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة،  جثمان الشهيد أمين الشرطة “السعيد حسن الغريب  بمديرية أمن شمال سيناء.و قد حضر مراسم تشيع الجنازة العسكرية  اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية و اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعدوزير الداخلية مدير أمن الغربية.وعبر المشيعين عن مشاعرهم ، مطالبين بالقصاص للشهداء والضرب بيد من حديد على الجناة ومن يحرضونهم مرددين هتافات { لا إله إلا الله – الشهيد حبيب الله-الإرهاب عدو الله} مع ترديد هتاف { تحيا مصر- تحيا مصر- تحيا مصر}.

وأكد مدير الأمن أن  مصر قادرة على التصدي بكل الحسم والحزم لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن ، وقدم الشكر للقوات المسلحة والشرطة لما يقومون به من تقديم أرواحهم فداء لوطنهم.

وأشار إلى أن الوزارة بكامل أجهزتها ستقدم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء، مضيفا أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كافة الجهود لمواجهة الأعمال الإرهابية واقتلاعها من جذورها.
 وخرجت الجنازة العسكرية للشهيد من الجامع الكبير بقرية محلة مرحوم.

شاهد أيضاً

الوزيرخالد شعيب محافظ مطروح يوجه المهندس محمدالباهي وكيل وزارة الإسكان والمرافق بالمرور علي اعمل سوق سيوه الجديد لخدمة اهل الواحة

  حسب تعليمات الوزيراللواءخالدشعيبمحافظ مطروح بسرعة انجاز اعمال سوق سيوه الجديد لخدمة ابناء الواحة الجميلة ...