السبت, 16 ديسمبر, 2017 , الساعة الآن 7:50 ,مساءً

بيان مديرية الشؤون الصحية بمطروح بحفظ حقها القانونى في الرد على من ينشرون اخبار كاذبة عن المستشفيات بغرض اشعال الفتنة وإثارة الرأى العام

تلاحظ فى الفترة الأخيرة قيام بعض المستهزئين وأصحاب المصالح الشخصية بنشر اخبار و صور كاذبة وغير حقيقية عن المستشفيات بغرض أشعال الفتنة و إثارة الرأى العام و تنوه مديرية الشئون الصحية بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من ينشر الأخبار الكاذبة و ان المديرية لن تكون أداة فى يد أحد لتحقيق مصالح شخصية أو ادعاء أنه من المقربين من صناع القرار وكان آخرها حالة مريض مصاب بنزيف بالمخ على اثر حادث تصادم و بعرضها على إستشارى جراحة المخ والأعصاب أفاد بالعلاج التحفظى و عدم التدخل الجراحى و وضع المريض بالعناية المركزة و تبين استقرار الحالة و استمرار العلاج المقرر من استاذ جراحة المخ والأعصاب الا انه و بناءا على طلب الأهل و رغم تحذيرهم من خطورة المضاعفات المحتملة من نقل المريض و تحريكه الا انهم أصروا على تحويله لمستشفى خاص بمحافظة الإسكندرية و على مسئوليتهم الشخصية مما سبق يتضح أن الفريق الطبى فى المستشفيات التى تعاملت مع الحالة قد قامت بدورها على أكمل وجه و على أعلى مستوى.
وفوجئنا بقيام بعض أصحاب المصالح الشخصية بنشر اخبار كاذبة عن عدم وجود تخصص مخ واعصاب بمستشفيات مطروح. والإقلال من المجهود المبذول من الفريق الطبى بمستشفيات مطروح فى التعامل مع الحالات و الحوادث المختلفة خاصة خلال فصل الصيف . حيث ان مستشفيات محافظة مطروح الان بها أطباء على قدر عالى من الكفاءة والمهارة الطبية.
علما بأن المريض لم يتلقى اى علاج يختلف عما تلقاه بالمستشفى العام و لم يتم اى تدخل جراحى له بالمستشفى المحول لها هذا و لن تتهاون مديرية الصحة بمطروح فى حفظ حق العاملين بها.

شاهد أيضاً

شيف من الغربية يطالب بطبخ طبق اكل للرئيس

السيد رئيس الجمهورية تحية طيبة وبعد ارجو من سيادتكم الموقر ان اعمل لمعاليك طبق اكل ...