السبت, 16 ديسمبر, 2017 , الساعة الآن 7:49 ,مساءً

ابن مصر والعرب المهندس ‘محمد صدقى الجعفرى’ يشارك فى منتدى جدة السنوى للموارد البشرية بحضور لفيف من القيادات الحكومية وأصحاب الأعمال بالمملكة العربية السعودية الشقيقة

كعادته ومشاركته الدائمة شارك المهندس محمد صدقى الجعفرى رئيس مجلس إدارة مجموعة ريتاج وسما دبى ويوسفكو العالمية وعلى مدار يومين فى منتدى جدة للموارد البشرية والذى عقد بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .

وقد شارك فى المنتدى والذى يقام سنويا لفيف من القيادات الحكومية وأصحاب الأعمال والمدراء العموميين والتنفيذيين ومدراء الموارد البشرية ومختصيها.

وكانت المساهمة في إنجاح هذا المنتدى تواجد العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بموضوعه، وخاصة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وغرفة جدة. 

ويعد منتدى جدة للموارد البشرية أكبر تجمع محلي يناقش بناء الإنسان وتفعيل دوره في بناء القطاع الحكومي والخاص والثالث.

و ركز المنتدى على جلب أفضل الخبرات والممارسات والتجارب في إدارة الموارد البشرية وتحسين بيئة العمل كما أنه يعد منصة لعرض التشريعات الجديدة لوزارة العمل ومناقشة تحديات الموارد البشرية على مستوى منطقة مكة المكرمة خاصة والمملكة العربية السعودية عامة ومنها على سبيل المثال لا الحصر توظيف الشباب والنساء وتفعيل طاقاتهم والحد من البطالة بينهم.

والجدير بالذكر أن منتدى جدة للموارد البشرية يحظى منذ بدايته عام ۲٠٠٨ بحضور كبير من المهتمين بالموارد البشرية من القيادات الرسمية وأصحاب الأعمال .

شاهد أيضاً

شيف من الغربية يطالب بطبخ طبق اكل للرئيس

السيد رئيس الجمهورية تحية طيبة وبعد ارجو من سيادتكم الموقر ان اعمل لمعاليك طبق اكل ...