الثلاثاء, 14 أغسطس, 2018 , الساعة الآن 4:15 ,مساءً

فيلم “الكهف” يشارك في موسم نصف العام السينمائي

يشارك فيلم “الكهف” في سباق موسم نصف العام السينمائي ، بعد أن أجازه “جهاز الرقابة ” على المصنفات الفنية، وأقر عرضه “للكبار فقط”.

وكان من المقرر إقامة عرض خاص للفيلم الثلاثاء الماضي، وطرحه للجمهور في اليوم التالي، غير أن تأخر الحصول على موافقة الرقابة تسبب في تأجيل العرض، وسط مخاوف من صناع الفيلم بشأن احتمال خروجه من سباق نصف العام.

وقام جهاز الرقابة بتسليم “صناع الفيلم ” خطاب الموافقة على العرض، أمس السبت  مما دفع الجهة المنتجة إلى تكثيف الاستعدادات لطرح الفيلم، قبل نهاية الأسبوع الجاري.  وطرحت الشركة المنتجة بالفعل “بوسترات ” دعائية تجمع أبطال العمل، تمهيدا لعرضه بدور السينما.

وعلى صعيد متصل ، نفت الشركة المنتجة، في بيان لها، قيام الرقابة بحذف أية مشاهد، مشيرة إلى أن جهاز الرقابة سمح بإضافة مشاهد للفيلم لم تكن مكتوبة في السيناريو، ورغم ذلك وافق عليها الجهاز أثناء مشاهدة النسخة قبل الأخيرة، حيث تخدم  تلك المشاهد  سياق الفيلم.

يذكر أن فيلم “الكهف” بطولة محمود عبدالمغني، وماجد المصري، وروجينا، ومي سليم، وإبراهيم نصر، وإيهاب فهمي، ومن تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.  وتدور أحداث الفيلم في إطار إنساني حول الأحداث التي مرت بها مصر، من خلال حارة شعبية.

نقلا-عن – أ ش أ

 

شاهد أيضاً

.التعليم هو الحل الامثل لمحو الامية و للقضاء على مشكلة الزيادة السكانية

اكد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية ان التعليم هو الخطوة الاساسية لمحو الامية والقضاء ...