الخميس, 24 مايو, 2018 , الساعة الآن 11:07 ,صباحًا

تأجيل طعن خالد علي على حكم حبسه في قضية خدش الحياء

قررت محكمة جنح مستأنف الدقي في جلستها المنعقدة اليوم برئاسة المستشار عماد الدرمللي, تأجيل الطعن بالاستئناف المقدم من المحامي خالد علي, إلى جلسة 6 يونيو المقبل, وذلك على الحكم الصادر ضده من محكمة أول درجة بالحبس لمدة 3 أشهر إثر إدانته بارتكاب فعل فاضح بصورة علانية من شأنه خدش الحياء العام, في أعقاب صدور حكم المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة في شهر يناير الماضي المتعلق بترسيم الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية.

وجاء قرار التأجيل لبدء الاستماع إلى المرافعات في القضية.

استمعت المحكمة إلى أعضاء اللجنة الفنية المشكلة لفحص المقطع المصور موضوع الاتهام وإبداء الرأي الفني فيه, حيث أكدوا أن المقطع المصور تم فحصه من الناحية الفنية, وتبين أنه لم تطاله يد العبث بالتعديل أو الحذف أو الإضافة, وأن سير المقطع جاء طبيعيا في كافة جوانبه.

وأضافوا أنهم استخدموا البرامج الفنية المتخصصة في مجال فحص المقطع المصور الذي كلفتهم المحكمة بفحصه, وتبين لهم عدم إدخال أية تعديلات عليه.

وكانت محكمة جنح الدقي قد أصدرت في شهر سبتمبر الماضي, حكما بحبس خالد علي لمدة 3 أشهر وكفالة مالية قدرها ألف جنيه لوقف التنفيذ مؤقتا لحين الفصل في الدعوى بحكم نهائي بمعرفة محكمة الاستئناف.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء: نستهدف نقل 9 ملايين مواطن يوميا بالمترو

أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، حرص الحكومة على استكمال مراحل إنشاء شبكة مترو ...