الأربعاء, 21 نوفمبر, 2018 , الساعة الآن 9:17 ,صباحًا

صبحي يؤكد دعم وزارة الشباب والرياضة لأبناء مصر من ذوي القدرات الخاصة

شهد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء يوم الخميس، المؤتمر الصحفي للفريق المصري ممثل إقليم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بكأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية “شيكاغو 2018”.
حضر المؤتمر الذي عقد بمسرح وزارة الشباب والرياضة، كلا من أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري، ونجلاء نصير رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالمصرية للاتصالات، وأعضاء البعثة المصرية المشاركة في كأس العالم للأولمبياد الخاص وأسرهم.
وتضمن المؤتمر عرض حول الكأس الإقليمي للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية التي أقيمت بالقاهرة في 2017، وعرض حول احتفالية الأولمبياد الخاص بمناسبة مرور 50 عامًا على حركة الأولمبياد الخاص.
من جهته، أكد أشرف صبحي دعم وزارة الشباب والرياضة لأبناء مصر من ذوي القدرات الخاصة الذين يعدون مثالًا للتحدي ويحققون الإنجازات في مختلف البطولات الرياضية التي يشاركون بها، متمنيًا التوفيق للفريق المصري في تحقيق أفضل النتائج بكأس العالم لكرة القدم الموحدة النسائية.
وأكد الوزير ثقته في الفريق المصري المشارك بكأس العالم للأولمبياد الخاص وتقديم أفضل أداء بالبطولة وتحقيق مراكز متقدمة بها، واعدًا اللاعبات باستقبالهن بمطار القاهرة عند عودتهن من البطولة احتفاء بتحقيقهن لأفضل المراكز بالبطو

شاهد أيضاً

داليا شعبان تكتب (من أنتم) التاريخ الأسود للجماعة الإرهابية

  تاريخ الاخوان الاسود ردا على كل من يقول انهم جماعه ذو خلق ودين (إذا ...