الأربعاء, 17 أكتوبر, 2018 , الساعة الآن 2:31 ,صباحًا

للمرة الثانية في تاريخها.. الديوك الفرنسية تفوز ببطولة كأس العالم

توج المنتخب الفرنسي، بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه على منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية لمونديال روسيا، والتي جمعت بينهما اليوم الأحد بملعب “لوجنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو.
بهذه النتيجة.. حصل منتخب “الديوك” على اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد بطولة 1998 التي أقيمت في فرنسا، بينما اكتفى المنتخب الكرواتي بالمركز الثاني للمرة الأولى في تاريخه.
تقدم المنتخب الفرنسي بهدف سجله المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، بالخطأ في مرمى منتخب بلاده فريقه في الدقيقة 18، ثم أدرك الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 33 من تسديدة قوية.
وتقدم المهاجم أنطوان جريزمان لـ”الديوك” بتسجيله الهدف الثاني لفرنسا من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما لمست الكرة يد أحد لاعبي منتخب كرواتيا في الدقيقة 39، ثم سجل بول بوجبا الهدف الثالث لمنتخب بلاده في شباك كرواتيا في الدقيقة 59 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وبعدها ب` 6 دقائق أحرز كيليان مبابي الهدف الرابع للمنتخب الفرنسي من تسديدة قوية، قبل أن يسجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف الثاني لبلاده مستغلا محاولة حارس مرمى فرنسا لوريس مراوغته ليقطع الكرة ويحولها في الشباك من لمسة واحدة في الدقيقة 69.

شاهد أيضاً

الكابتن محمد بيومي نور ..هذا الشبل من ذاك الأسد مدرب شاب واعد بعالم كرة القدم

الكابتن بيومي نور يتوسط نجوم الزمن الجميل الكباتن شوقي عبد الشافي وعبدالعزيز عبدالشافي زيزو والكابتن ...