الثلاثاء, 14 أغسطس, 2018 , الساعة الآن 4:16 ,مساءً

اتحاد الجودو يرشح رمضان درويش لجائزة الإبداع الرياضي

رشح المهندس مطيع فخر الدين الزهوى رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو اللاعب رمضان درويش نجم منتخبنا الوطني الأول لنيل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورتها العاشرة والبالغ قيمة جوائزها 7.5 مليون درهم اماراتي.
جاء فى الخطاب أن آخر موعد لتلقى الترشيح 9 أغسطس المقبل حتى تتمكن اللجنة من إرسال الترشيحات في الموعد المحدد، علما أن فترة الترشيح بدأت في الأول من أبريل الماضي وتستمر حتى 31 أغسطس المقبل.
ومن جانبه قال المهندس مطيع فخر الدين رئيس اتحاد الجودو إنه قام بترشيح رمضان للفوز بالجائزة عقب الإنجاز التاريخى غير المسبوق الذى حققه، بالفوز بالميدالية الذهبية ثلاث مرات متتالية فى دورات البحر المتوسط، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز لم يحققه أى لاعب من قبل شارك في الدورات المتوسطية، لافتا إلى أنه يتوقع فوز رمضان بالجائزة بجدارة.
وأضاف أن اللاعب فاز بأول ميدالية متوسطية فى الدورة السادسة عشر التى استصافتها مدينة بيسكارا الإيطالية التى أقيمت فى الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو عام 2009 ، والثانية فى الدورة السابعة عشر التى أقيمت فى الفترة من 18 وحتى 30 يونيو عام 2013 بمدينة مرسين التركية ، أما الميدالية الثالثة فحصل عليها اللاعب فى الدورة الثامنة عشر التى اختتمت مؤخرا بمدينة تراجونا الاسبانية التى أقيمت خلال الفترة من 25 يونيو الماضى وحتى الأول من يوليو الجارى.

شاهد أيضاً

.التعليم هو الحل الامثل لمحو الامية و للقضاء على مشكلة الزيادة السكانية

اكد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية ان التعليم هو الخطوة الاساسية لمحو الامية والقضاء ...