الثلاثاء, 14 أغسطس, 2018 , الساعة الآن 4:17 ,مساءً

ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب “الناشئين” فى افتتاح أكاديمية “كابيتال”: قادرون على صناعة نجوم كبار مثل “صلاح” و”الننى” و”تريزيجيه”

كتب :  محمد ربيع

أكد ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الناشئين أن الدورى المصرى قادر على إفراز نجوم جدد للمنتخب المصرى خلال السنوات المقبلة مثلما حدث مع محمد صلاح نجم نادى ليفربول ومحمد الننى لاعب نادى “أرسنال” ومحمود تريزيجيه وغيرهم من المحترفين المصريين فى العديد من الدوريات الأوروبية الكبيرة.

أكد ياسين خلال افتتاحه  أكاديمية “كابيتال” لكرة القدم والألعاب الرياضية على ضرورة الاهتمام بالجانب البدنى للناشئين والبراعم لأن هؤلاء الأطفال هم القاعدة العريضة لنجوم وأبطال المستقبل، موضحاً أن الممارسة الصحيحة تبدأ من مراحل الناشئين، مشدداً على أهمية الرياضة فى حياة أطفالنا، ودورها في تحقيق نقلة نوعية من العدائية الى التنافس السليم وهو ما يعمل على الارتقاء بالمجتمع.

شدد نجم الأهلى السابق ومنتخب مصر على أن دوره كمدير فنى لمنتخب الناشئين هو التنقيب عن المواهب الكروية فى كل محافظات مصر، مضيفاً:”طلبت من اتحاد الكرة توفير مخطط أحمال ومحلل نفسي لضمان تقديم لاعبين على مستوى عالى بدنياً ونفسياً”.

فى ختام الفاعليات قام المدير الفنى لمنتخب مصر للناشئين بتوزيع ميداليات على لاعبي الأكاديمية، كما قامت إدارة المدرسة بتكريمه وإهدائه درع مدرسة كابيتال لتميزه فى مجال الرياضة .

يذكر أن أكاديمية “كابيتال”  تشمل العديد من الألعاب الرياضية المختلفة منها كرة القدم والتنس والجمباز والكاراتيه ويعد الطفل “مالك محمد الننى” نجل اللاعب المصرى المحترف بانجلترا أحد أبناء هذه الأكاديمية التى من المقرر ان يتولى ربيع ياسين متابعة كل اللاعبين الموجودين بالأكاديمية

شاهد أيضاً

.التعليم هو الحل الامثل لمحو الامية و للقضاء على مشكلة الزيادة السكانية

اكد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية ان التعليم هو الخطوة الاساسية لمحو الامية والقضاء ...