الإثنين, 24 سبتمبر, 2018 , الساعة الآن 8:59 ,صباحًا

الأهلى يواصل تدريباته استعدادا لهوريا الغيني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليوم “الأحد” على ملعب مختار التتش بالجزيرة فى غياب اللاعبين الدوليين استعدادا لمباراة هوريا الغينى فى ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.
وشارك وليد أزارو، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم، على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة هوريا الغيني التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري.
وكان أزارو قد شارك في جزء من المران البدني الذي أقيم أمس واستكمل تدريباته في الجيم، وانتظم اليوم في المران ليؤكد جاهزيته .. وعاد أزارو من المغرب يوم الجمعة الماضي بعد الحصول على إذن بالسفر إلى بلاده، للاطمئنان على عائلته.
كما شارك عمار حمدي، لاعب الفريق في المران الجماعي بعد شكوى اللاعب من كدمة قوية في القدم وخروجه من مران الأمس قبل نهايته..وشارك عمار في المران بعد زوال الآلام التي عانى منها في القدم.
من ناحية أخرى ، واصل ميدو جابر، لاعب الفريق تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع تحت إشراف الجهاز الطبي.وأدى اللاعب تدريبات خفيفة في الجيم، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة هوريا الغيني .. واشتكى ميدو من آلام في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي، تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.
كما واصل عمرو السولية وجونيور أجايي، تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي، تمهيدا لعودتهما من جديد للمشاركة في المران الجماعي.وأدى الثنائي جلسة في .الجيم/ تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل .. واشتكى السولية من إصابة في العضلة الضامة، فيما تعرض أجايي لقطع في الرباط الداخلي للركبة.
وخضع رامي ربيعة، لاعب الفريق لبرنامج بدني مكثف على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، وأدى ربيعة تدريبات منفردة في الجيم وملعب التتش تحت قيادة ليندمان مخطط الأحمال، وطارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل ..  ويخضع ربيعة لبرنامج علاجي وتأهيلي، تمهيدا لعودته للملاعب ليواصل مشواره مع الفريق.

شاهد أيضاً

كاري جوجي فوكوناجا مخرج فيلم “جيمس بوند” الجديد

قال منتجو سلسلة أفلام “جيمس بوند” يوم الخميس إن الفيلم المقبل في سلسلة أفلام العميل ...