الجمعة, 19 أكتوبر, 2018 , الساعة الآن 2:34 ,مساءً

وكيل وزارة الصحة بمطروح يستقبل امين حزب مستقبل وطن بالمحافظة لبحث سبل التنسيق لإنطلاق مبادرة (كلنا معاكي) للكشف المبكر لسرطان الثدي، والمشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للكشف عن (فيروس سي).

 

استقبل اليوم الدكتور محسن طه عبدالرازق  وكيل وزارة الصحة بمطروح أمين حزب مستقبل وطن بمطروح حيث بحث المهندس صالح سلطان، أمين عام حزب مستقبل وطن أمانة مطروح، اليوم الأحد، مع الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، سبل التنسيق لإنطلاق مبادرة (كلنا معاكي) للكشف المبكر لسرطان الثدي، والمشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للكشف عن (فيروس سي).
عقد الاجتماع بحضور الدكتورة عزة الحويطي، أمينة المرأة بالمحافظة، والدكتور محمد يوسف، مدير إدارة الطب الوقائي، وأحمد عبد الخالق، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالصحة، وعدد من الأعضاء التنظيميين بالحزب، وذلك بمقر مكتب وكيل الوزارة في مدينة مرسى مطروح.
وتم التأكيد على مشاركة أمانة المرأة بالحزب في حملة الكشف المبكر لأورام الثدي للسيدات والتجهيز لحملة (كلنا معاكي) التي ترعاها الأمانة العامة للمرأة، والتنسيق مع مديرية الصحة بمطروح، للمشاركة فى الحملة، وكذلك إقامة عددًا من الندوات التثقيفية وتوعية السيدات بحملة الكشف المبكر لأورام الثدي، وكذلك تمكين المرأة البدوية فى كافة المجالات وتعزيز مشاركتها.
وناقش الاجتماع التنسيق بين أمانة الحزب ومديرية الصحة، لإنطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على فيروس سي، والأمراض المزمنة، والتي تبدأ في أول أكتوبر المقبل وتستمر حتى نهاية نوفمبر، حيث يتم تطبيق برنامج المسح الطبي الشامل، للكشف عن فيروس سي والأمراض المزمنة و(مرض السكر وارتفاع ضغط الدم والسمنة)، وتقديم خدمات المتابعة والتقييم والعلاج من خلال مراكز العلاج ووحدات الصرف المنتشرة بالمحافظة، وتستهدف المبادرة الفئة العمرية من سن 18 سنة فما فوق.

شاهد أيضاً

الكابتن محمد بيومي نور ..هذا الشبل من ذاك الأسد مدرب شاب واعد بعالم كرة القدم

الكابتن بيومي نور يتوسط نجوم الزمن الجميل الكباتن شوقي عبد الشافي وعبدالعزيز عبدالشافي زيزو والكابتن ...