الخميس, 13 ديسمبر, 2018 , الساعة الآن 7:30 ,صباحًا

مساعد وزيرالدفاع:البرلمان الحالي قوى وجاء فى ظروف صعبة

أعلن مساعد وزير الدفاع للعلاقات الخارجية اللواء محمد الكشكي أن مجلس النواب الحالي قوى وجاء فى ظروف صعبة للغاية وكانت الدولة فى أشد الحاجة له لمساندة البلاد، مضيفا ” نواب المجلس أكفاء وقادرون على توصيل رسالة ممثليهم من الشعب، ويعملون بجد”.
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، اليوم/ السبت، برئاسة النائب كريم درويش، حيث نقل الكشكي تحيات وزير الدفاع ورئيس أركان القوات المسلحة إلى البرلمان واللجنة، لافتا إلى أن التواصل بين المجلس والوزارة مهم ويأمل فى زيادته.
وتابع: المجلس الحالي فى تنوعه بين نواب شباب ومرأة لا أظن تواجد مثله من قبل فى تاريخ مصر النيابي بهذا التنوع وتلك القوى، وفى الخارج أيضا يروه أنه برلمان فى منتهى القوى”.
وشدد الكشكي على أنه مجلس نيابي مشرف على مستوى العالم لما له من أثر هام فى طريق مصر منذ تأسيسه على مدى 150 سنة.
من جانيه، اعتبر رئيس اللجنة أن بدء اجتماعاتها فى دور الانعقاد الحالي (الرابع) بالاستماع إلى لرؤية وزارة الدفاع أمر مهم جدا معرفته، مستطردا : علاقة الجيش بالمصريين لم أرى مثلها فى العالم..ولم أجد مثل هذا الارتباط الوثيق بينهما، وهو ما ما جعل الدول لا تفهم طبيعة مثل هذه العلاقة لأنها فريدة ومتكاملة، فكلنا إما خدمنا فى الجيش أو أهالينا يخدمون فيه”.
وشدد على أن الاجتماع بمثابة تأكيد رسالة الشعب بأنه يقف مع جيشه فى كل عملياته التى يحارب فيها الإرهاب ، وكذلك حينما وقف معه فى 2013 والذى كان ملحمة وطنية رائعة.

شاهد أيضاً

الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار يجتمع بأمين الحزب بمطروح سلطان الشيخ الزعيري لحل مشاكل المحافظة

  اجتمع اليوم  الدكتور عصام خليل، رئيس حزب “المصريين الأحرار” مع الاستاذ سلطان الشيخ الزعيري ...