الجمعة, 22 فبراير, 2019 , الساعة الآن 10:00 ,مساءً

محافظ الغربية يشدد علي التنفيذيين بحسن معاملة المواطنين وحل جميع مشاكلهم

 

…الغربية : مروه سعيد….

 

 اعطي اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية  تعليمات مشددة للقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة بحسن إستقبال المواطنين والإستماع إلى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة والفورية لها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ الغربية بقاعة الإجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة لبحث طلبات وشكاوى المواطنين من كافة مراكز وقرى المحافظة بكافة القطاعات والمديريات الخدمية بمحافظة الغربية، وأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرص عمل لعدد من المواطنين الذين تقدموا مطالبين بتوفير فرصة عمل بشركات القطاع الخاص.

كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بتوفير فرصة عمل بأحد المدارس الخاصة لإحدى السيدات حيث أنها خريجة كلية التربية، كما أصدر تعليماته أيضاً بتحويل عدد من الشكاوى الخاصة ببعض المواطنين إلى المستشار القانوني بالمحافظة لدراسة الموضوع وإبداء الرأي القانوني.

وخلال اللقاء أصدر محافظ الغربية تعليماته لوكيل وزارة التضامن الإجتماعى بصرف مساعدة مالية لعدد من المواطنين لحين إدراجهم فى برنامج تكافل وكرامة كما قام محافظ الغربية أيضاً بمنح عدد من المواطنين مساعدة ماليه قدرها 500 جنيه من باب الأمل بالمحافظة، كما تقدمت أحد المواطنات والتي تلتمس الحصول على شهادة إعاقة والحصول على معاش لإبنتها وكذا إعادة زوجها إلى عمله بمستشفى كفر الزيات كما طالبت المواطنة أيضاً منحها شقة من شقق الإسكان الإجتماعي وعلى الفور كلف محافظ الغربية وكيل وزارة الصحة ببحث الحالة وإستخراج شهادة الإعاقه وكذا سرعة الإجراءات لدراسة رجوع الزوج إلى عمله ودراسة حالتها لإدراجها ضمن معاش تكافل وكرامة من خلال التضامن الإجتماعي.

كما كلف مديرية الإسكان بفحص ودراسة حالتها وتوفير شقة فى حالة أحقيتها بالحصول على سكن .. كما أشار إلى ضرورة دراسة التبرعات المقدمة من المواطنين ومساهمات المجتمع المدني في إنشاء مدارس  بالمحافظة ومراعاة المصلحة العامة وسرعة البدء فى الإنشاء.

وأثناء اللقاء تقدم أحد المواطنين بشكوى يتضرر فيها من وجود تعدى على الأراضي الزراعية بالبناء ووجود إشغالات وكذا أيضاً صرف المجارى بالترعة فأصدر محافظ الغربية توجيهاته لرئيس مركز ومدينه طنطا بإزالة الإشغالات الموجودة وجميع ماهو مخالف في المنطقة بالتنسيق مع قوات الأمن وكذا أيضاً دراسة إزالة المخالفة المنزلية كما كلف وكيل وزارة الري أيضاً بتحرير مخالفة على الصرف السلبي وإتخاذ الإجراءات القانونية وتحت إشراف رئيس مركز ومدينة طنطا.

كما أصدر المحافظ تعليماته لرئيس مدينة طنطا بإزالة الإشغالات الموجودة بأحد الشوارع بمدينة طنطا كما وجه أيضاً رئيس حي أول وثان طنطا بإزالة كافة الإشغالات الموجودة بالشوارع والتي تعيق الحركة المرورية  وتؤثر على المظهر الحضاري بالشوارع.

كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مدينة كفر الزيات بإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو غلق أحد قاعات الأفراح الغير مرخصة بالتنسيق مع قوات الأمن، كما وجه أيضاً محافظ الغربية بسرعة تشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري ومديرية الصحة للمرور على أحد المستشفيات الخاصة بكفر الزيات لبحث شكوى أحد المواطنين من قيام المستشفى ببناء أدوار مخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية فى حاله ثبوت المخالفة.

وفى نهاية اللقاء أكد محافظ الغربية على ضرورة العمل على راحة المواطنين وحل مشاكلهم وحسن التعامل معهم .

 

شاهد أيضاً

عاجل..وزيرالداخليةاللواء محمودتوفيق يشكرالرائدحسين خليل معاون مباحث نفق الشهيداحمد حمدي لضبطه ١٠٨٠فرش حشيش

قدم السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية كل الشكر للرائد حسين خليل معاون مباحث نفق ...