الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 , الساعة الآن 11:12 ,مساءً

حزب مستقبل وطن بمطروح يكرم وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح وفريق مبادرة “مطروح بلا دروس خصوصية”

كتب ..عصام جاد



للتميز عنوان و للنجاح أسرار..
نجاح منقطع النظير لمبادرة حزب مستقبل وطن .
….. مطروح بلا دروس خصوصية …..
تكريم و لا اروع لوكيل وزارة التربية والتعليم
و لفريق المبادرة .

امين عام الحزب :
نشكركم علي جهودكم مع أبنائنا الطلاب و نحن مستمرون معكم و داعمون لكم .

وكيل وزارة التربية والتعليم :
نثمن دور حزب مستقبل وطن و معلمونا خير مثال لتعليم مطروح .
………………………………
في بادرة هي الأولي من نوعها و من منطلق من لا يشكر الناس لا يشكر الله فقد قام صباح اليوم السيد المهندس . صالح سلطان امين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة مطروح بتكريم السيد الأستاذ الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم لدوره البارز في التعاون المثمر مع أمانة الحزب في تفعيل مبادرة مطروح بلا دروس خصوصية و هي المبادرة التي تبناها و دعمها الحزب منذ العاشر من نوفمبر الماضي و لذلك لرفع العبء عن كاهل الأسرة و كذلك تم تكريم السادة الأفاضل المعلمون المشاركون و السادة المشرفين علي المبادرة .

حيث تحدث السيد . امين الحزب موجها شكره و تقديره للسيد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعاون المثمر مع الحزب و كذلك اختيار قاعة مديرية التربية والتعليم كمكان امن للطلبة و الطالبات حيث تم توفير المذكرات و المراجعات النهائية للطلاب من حيث طباعتها و تصويرها داخل الحزب .
كما تحدث سيادته عن ان امانة الحزب مستمرة في تطبيق المبادرة في الترم الثاني و علي توسع اكثر ..

و من جانبه تحدث السيد الأستاذ الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم قائلا انه يرحب و يثمن مجهودات حزب مستقبل وطن بمحافظة مطروح من خلال العمل في هذه المبادرة و ان خدمة الطلاب هي من اغلي و احسن الأعمال و قدم وجه السيد الدكتور. وكيل الوزارة الشكر والتقدير لأمانة الحزب علي الدعم الكامل لهذه المبادرة.

و ناحية أخري فقد أضاف سيادته ان المعلمون الذين شاركوا في هذه المبادرة هم من خيرة معلمي مطروح مع الاعتبار انهم مثال يحتذي به بين قامات المعلمين .
و أضاف أن المبادرة ايضا مستمرة بداية من الترم الثاني و سوف يتم التنسيق لإعداد محاضرات لطلاب و طالبات الثانوية العامة باذن الله تعالي.
و في نهاية الحفل اهدي السيد الأستاذ الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم كتاب الله القرآن الكريم للسيد المهندس صالح سلطان الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة مطروح …



شاهد أيضاً

السيسي:لم أجامل أحدًا خلال فترة خدمتي بالقوات المسلحة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه بعد 6 سنوات نشهد تحقيق حلم تخريج أول دفعة ...