الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 , الساعة الآن 10:21 ,مساءً

الملوك والرؤساء العرب يهنئون الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

بعث سلطان سلطنة عمان قابوس بن سعيد, اليوم السبت, برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن السلطان قابوس ضمن برقيته أصدق تهانيه وأطيب تمنياته بوافر الصحة والسعادة للشعب المصري, وبمزيد من الرخاء والازدهار.

كما بعث عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى السيسي, بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية /بنا/ أن رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بعث أيضا برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي, بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

كما بعث رئيس الوزراء البحريني برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء مصطفى مدبولي.

وبعث ولي العهد البحريني نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة, أيضا برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس السيسي ورئيس الوزراء .

كما بعث رئيس مجلس الشورى البحريني علي بن صالح الصالح, برقيتي تهنئة إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال, وسفيرة مصر لدى المملكة سهى إبراهيم رفعت, بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة, وبعثت رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبدالله زينل, برقية تهنئة مماثلة إلى الدكتور علي عبدالعال.

كما بعث رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي, بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقال برى – في البرقية – “سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي المحترم, رئيس جمهورية مصر العربية.. نجدد لكم أطيب التهاني بمناسبة الذكرى المتجددة لحرب أكتوبر التي عبرت فيها وحدات الجيش المصري خط بارليف, ودمرت التحصينات الإسرائيلية شرق قناة السويس, وحررت أجزاء عزيزة من أرض سيناء, وإننا نأمل بدور عربي قيادي لجمهورية مصر العربية في كل قضايا الأمة”.

شاهد أيضاً

السيسي:لم أجامل أحدًا خلال فترة خدمتي بالقوات المسلحة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه بعد 6 سنوات نشهد تحقيق حلم تخريج أول دفعة ...