الجمعة, 22 نوفمبر, 2019 , الساعة الآن 8:01 ,صباحًا

كثافات مرورية متحركة بمحاور القاهرة والجيزة

ظهرت كثافات مرورية كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعى، وأعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، و ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو.

شهدت شوارع القاهرة والجيزة، اليوم الاحد، ظهور كثافات مرورية متحركة ‘فيما ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى للأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وظهرت كثافات مرورية، أعلى محور صفط اللبن، مما أدى إلى توقف حركة المرور للقادم من الطريق الدائرى تجاه جامعة القاهرة، انتقلت أوناش المرور والخدمات للعمل على تنظيم حركة السيارات.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات، و للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة.

وشهد محور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة كثافات متحركة ، وللقادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين .

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤا فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات متحركة على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، وبمحيط ميدان النهضة ، وشارع النيل السياحى ،بمحور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين و كثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابى بسبب الاصلاحات.

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر، وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى من قرية سنديون حتى قلما بسبب زيادة أحمال السيارات .

كما شهد أعلى طريق إسكندرية الصحراوى كثافات بسبب حادث تصادم سيارتين، مما أدى إلى توقف حركة المرور، انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

ومن جانبها عززت اليوم الأحد، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، من انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة.

شاهد أيضاً

انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية فى محافظتى القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم السبت، انتظاما ...