الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 , الساعة الآن 10:02 ,صباحًا

الارصاد: طقس اليوم مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الاثنين، طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، غائم على مناطق متفرقة ورياح متوسطة على القاهرة والوجة البحرى، فيما يسود على السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية ووسط سيناء طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا تصاحبه أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة والرياح نشطة إلى معتدلة.

ويسود على جنوب سيناء والغردقة طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا والرياح نشطة، مما تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية في البحر الأحمر، أما بشمال الصعيد فيسود طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا تصاحبه شبوره صباحا وغائم أحيانا والرياح نشطة، وعلى جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين يسود طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا وغائم أحيانا والرياح نشطة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.. أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى 3 أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات ومدن الجمهورية وبعض العواصم العربية والعالمية:

شاهد أيضاً

الوزيرخالد شعيب محافظ مطروح يوجه المهندس محمدالباهي وكيل وزارة الإسكان والمرافق بالمرور علي اعمل سوق سيوه الجديد لخدمة اهل الواحة

  حسب تعليمات الوزيراللواءخالدشعيبمحافظ مطروح بسرعة انجاز اعمال سوق سيوه الجديد لخدمة ابناء الواحة الجميلة ...