الإثنين, 30 مارس, 2020 , الساعة الآن 8:27 ,صباحًا

وصول جثمان الرئيس الاسبق مبارك لمسجد المشير طنطاوي بالتجمع

وصل منذ قليل جثمان الرئيس الاسبق حسني مبارك إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس استعدادا لبدء مراسم الجنازة العسكرية التي ستقام بعد قليل ثم تشييع الجثمان لمثواه الاخير.

وشهد محيط مسجد المشير طنطاوى، إجراءات أمنية مكثفة تزامنا مع وصول جثمان الرئيس الأسبق، وحضر من القيادات الأمنية لتأمين دخول المواطنين، كما تم تفتيش جميع السيارات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمةّ.

وتبدأ مراسم الجنازة العسكرية الرسمية عقب صلاة الظهر، فيما يوارى الجثمان الثرى في الثانية بعد الظهر بمقابر الأسرة في مصر الجديدة.

كانت رئاسة الجمهورية أصدرت بيان نعت فيه الرئيس الاسبق مبارك، جاء فيه: “تنعي رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية”.

ونعت عدد من الدول العربية الرئيس الأسبق، كما أعرب شيخ الأزهر، أحمد الطيب، عن تعازيه، مشيدا بمسيرة مبارك الوطنية وبدوره البارز في حرب أكتوبر المجيدة، التي أعادت العزة والكرامة للأمة العربية.

متابعة : ايمان صلاح

شاهد أيضاً

اهتماما منها بالشباب “نائب محافظ مطروح” تستقبل فتاة متفوقة رياضيا حاصلة علي دورة تدريبية في كرة القدم من الاتحادين المصري والنرويجي

حرصا منها علي رعاية الرياضة والرياضيين والموهوبين من الشباب وخصوصاً السيدات والفتيات استقبلت الدكتورة دينا ...